Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

خلية المعرفة الناصرة تغيير

اخذ الرهن العقاري في إسرائيل

גג

يبت بحوزتك يعطيك الامان والاطمئنان الشخصي , شراء بيت هو احد الاستثمارات المهمه التي تستطيع ان تعملها  بمسيرة حياتك . بيت هو استثمار حقيقي , واقليه من السكان في اسرائيل اللذين بحوزتهم مال يكفي من اجل شراء بيت . لكن هذا لا يعني انك لا تستطيع ان يكون لك بيت ملك لك . بلستطاعتك ان تاخذ قرض عقاري (مشكنتا) من اجل تموين شراء بيت خاص بك .
.
قرض عقاري (مشكنتا) هي قرض طويل المدى تعطى للشخص من اجل شراء استثمار (ارض للبناء )حيث ان الملكيه نفسها تعد كامان لارجاع القرض . بخلال فترة القرض , يدفع مبلغ القرض بمبلغ مخصص ومعروف من البدايه بالاضافه الى فائده شهريه . القرض العقاري (مشكنتا) تعطي لك فرصة شراء بيت , حتى لو لم يكن معك المبلغ الكافي من البدايه .

اكثرية  السكان في اسرائيل ياخذون القروض العقاريه من اجل شراء بيت ملك خاص بهم .  لاكثرية الناس القرض العقاري هي الصفقه الكبرى التي يغامرون بها في حياتهم الشخصيه . من المهم جدا التخطيط الجيد والتحضير لمثل هذا الموضوع . من اجل ان تختار المسار اللذي يلائم ميزانيتك ودخلك الشهري , والاهم من هذا ان تكون جاهز لارجاع المبلغ المتفق عليه في الوقت المحدد .

في هذا الجزء تتعلم اينبامكانك ان تاخذ قرض عقاري , ما هي انواع القروض الموجوده في اسرائيل , كيف يمكن ان تقيم الملكيه التي ستشتريها , وما هي واجبتك بعد الشراء وما هو قرض مسترجع .

4.333335
المعدَل 4.3 (3 votes)
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation