Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

خلية المعرفة الناصرة تغيير

في هذا القسم

توزيع النقود

التوزيع، ثم التوزيع، ثم التوزيع!


هل سمعت عن المثل الذي يقول : لا تضع البيض كله في سلة واحدة؟ توزيع النقود يعتمد على نفس الفكرة. فلكي تقوم بتقليل احتمالات المخاطرة، يمكنك استغلال النقود في أنواع مختلفة من الاستثمار. وليس من الحكمة وضع نقودك كلها في نوع واحد من الاستثمار، مثل نوع واحد من الأسهم ؛ لأنه في حالة انخفاض قيمة هذا السهم قد تخسر نقودك كلها.

توجد طرق متعددة لتوزيع النقود:

  • اختر أنواعًا متعددة من الاستثمار (مثل الأسهم والسندات واتحاد شركات الاستثمار إلخ.)

  • انتقِ منها أكثر من نوع

  • فكر في نوع غير الأسهم الفردية. جرب اتحاد شركات الاستثمار، وهو نوع من الاستثمار يقوم بتوزيع النقود تلقائيًا.

3
المعدَل 3 (2 votes)
Your rating: لا يوجد

الادخار و الإستثمار هما محاولة الاحتفاظ بجزء من الدخل للمستقبل ، و هناك فرق جوهريا عندما تدخر فإنك تحتفظ بأموالك المدخرة للمستقبل . وحينما تستثمر، فإنك بذلك ترغب أن تنمو قيمة مدخراتك بمرور الوقت. وبينما يمكن أن يساعدك الإستثمار على تحقيق الأهداف طويلة الأجل الخاصة بك فأن الادخار يكون أداة للوفاء باحتياجاتك قصيرة الأجل وتوفير نفقاتك الطارئة . و من جهة أخرى , يمكن الحصول على المال المدخر في أي وقت تحتاج خلاله للمال . بينما المال المستثمر قد يفقد بعض ارباحه اذا حصلنا عليه في وقت مبكر .

»
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation