Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

خلية المعرفة الناصرة تغيير

سدد ديونك

امتنع من تراكم ديونك ,هذة فرصتك لتسديد الدين تمكنك استعمال المال الذي حصلت علية لتسديد قسم من الدين او كلة .

اختار اي دين عليك تسديدة اولا .المختصون يشيرون على تسديد الديون تحمل نسبة فائدة عالية .

5
المعدَل 5 (2 votes)
Your rating: لا يوجد

المعروف للجميع أن الحياة لا تسير على وتيرة واحدة, ومن سره زمان ساءته أزمان, ويقول المثل الشائع: “دوام الحال من المحال”, إذن قد تحدث تقلبات غير متوقعة في مختلف المجالات – كالأوضاع المعيشية أو العمل أو العلاقات مع الآخرين أو الظروف المادية.

»
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation