Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

خلية المعرفة الناصرة تغيير

في هذا القسم

ايجاد القرض الافضل والملائم لك

المؤسسات التي يمكن الحصول لديها على قروض للسكن هي البنوك وقسم من شركات التامين ,المنافسة بين المؤسسات المختلفة كبيرة,وهذا يؤثر على شروط القروض السكنية وكيفية تسديدها. لذلك انصحك بالتجوال بين المؤسسات والبنوك المختلفة الختيار الافضل لك . يجب ان تاخذوا بعين الاعتبار وهذا وارد انكم سوف تحصلون على اقتراحات مختلفه من فروع مختلفه من نفس المؤسسة او البنك .مهم جدا ان تعرفوا انه من الواجب المداوله مع موظفو البنك او المؤسسة على نسبة الفائدة والعمولة وعلى باقى التفاصيل القرض السكنى . 

اخذ القرض السكني سوف يؤثر على مشاريعك المستقبلية ,لذلك من المهم ان تعرف التزاماتك فى تسديد القرض السكني يخب ان يكون معقول ويحافظ على مستوى معيشتك .هنالك طرق عدة يمكنك فحص القرض السكني الافضل لك ,بالاضافة لذلك عليك استشارة اخصائي بالقروض السكنية مستقل.

شيىء اخر يجب اخذة بعين الاعتبار قبل اختيار القرض السكنى , ان القرض بحاجة الي بطاقة تامين , يمكن ان يكون طريق البنك او شركات التامين وهذة التكاليف يجب اخذها بعين الاعتبار .

بعض المواطنين فى اسرائيل يحق لهم الحصول على قروض عديدة بشروط خاصه لاسباب عديدة واحداها كحق في امتلاك ملك في مناطق معدة لتطوير من قبل الدولة واخرين بسبب انتمائهم لفئة معينة . هذة القروض تمنح بشروط مفضلة اكثر من القروض العادية المقترحة فى السوق ,من المفضل النظر فى انتمائك لاحدى هذة الفئات في مكتب البناء والاسكان 

0
No votes yet
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation