Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

خلية المعرفة الناصرة تغيير

نشاطات البرنامج في الناصرة

לוגו

 

بشكل خاص، يعد مركز Net@ في الناصرة / نتسيرت عيليت من أكثر المراكز الفعالة في البرنامج ، والذي يتعلم فيه الطلاب العرب واليهود معا، حيث يقيمون النشاطات المشتركة ويتبادلون المعلومات حول الثقافتين.  
 
من هذه الأنشطة : 
  • المخيمات التكنولوجية : ينظم المشاركون في البرنامج والذين تتراوح أعمارهم بين 15 الى 16 عام، المخيمات التكنولوجية  خلال العطل المدرسية. مخيمات للمتعة والاستفادة التكنولوجية للأولاد الذين يسكنون في الحي القريب من المركز. قريبا ستقام أيضا المخيمات التكنولوجية في المركز الجديد في الناصرة، والذي يدعى "مركز المعرفة الجماهيري"، نادي البلدة القديمة ، بالقرب بلدية الناصرة. انتظرونا مع المخيمات التكنولوجية في الربيع المقبل.
  • عمل التطوعي : خلال مشاركة الطلاب في البرنامج، يطلب منهم التطوع في المجتمع ، ومساعدة أشخاص آخرين في المدينة ، ليس بالضرورة في المجال التكنولوجي. مثال لبعض الأماكن في مدينة الناصرة التي يتطوع بها المشاركين هي "جمعية يديد" ، والمستشفى الفرنسي.
  • مختبر "NET@FIX" لتصليح الحواسيب : هو مختبر بلدي لتصليح الحواسيب، يشغله الطلاب المتطوعين الذين يقومون بإصلاح أجهزة الحواسيب للجمهور العام بتكلفة رمزية. يعمل المختبر منذ سنة ونصف في نتسيرت عيليت، وهناك مختبر ثان تم افتتاحه في "مركز المعرفة الجماهيري" في الناصرة مع بداية عام
0
No votes yet
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation