Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

خلية المعرفة الناصرة تغيير

برنامج نيطع في الناصرة

לוגו

 انشا برنامج نيطع عام 2003 ، كمبادرة اجتماعية - جماهيرية فريدة من نوعها ، بواسطة عدة مبادرين، منهم جمعية "تافوح" תפוח وشركة سيسكو العالمية Cisco.

 يهدف البرنامج الى تغيير مسار حياة الشباب في الفئة العمرية من 14 الى 18 في الضواحي الاجتماعية والجغرافية، وتكوين فريق الأحلام لصناعة التكنولوجيا العالية Hi-Tech، حيث يجمع برنامج نيطع  بين تدريب المشتركين على تقنيات الكمبيوتر وشبكات الاتصالات ، واكتسابهم الخبرة في شركات التكنولوجيا الرائدة، مع غرس القيم الاجتماعية فيهم، مثل التفوق ، المسؤولية الشخصية والجماعية ، القيادة ، التعددية الثقافية ، الديمقراطية والتطوع في المجتمع.
 
برنامج نيطع يعمل بحسب الفكرة الاجتماعيه لأكاديمية سيسكو ، والتي تنفذ بنجاح في 140 بلدا حول العالم، وهو متواجد اليوم  في 23 بلدة في اسرائيل ، بما في ذلك الناصرة ونتسيرت عيليت (اللواتي هن من المدن الرئيسية في البرنامج) . ينفذ البرنامج بواسطة مرشدين مهنيين ذوي كفاءات تعليمية عالية، والذين يطمحون لتغيير مسار حياة الآلاف من الشباب للأفضل. المرشدون التكنولوجيون والمستشارين الاجتماعيين الذين يوجهون الطلاب هم من المهنيين في مجال التعليم والتكنولوجيا العالية والذين اشتركوا ببرنامج تدريبي خاص الذي يؤهلهم التدريس فيه.
 
يحظى برنامج نيطع بالعديد من الانجازات، ولذلك يشهد الطلب الهائل للمشاركة فيه ، مما يفوق بكثير قدرة الميزانية لاستيعاب المئات من المتقدمين. يتضمن البرنامج  دراسة اللغة الإنجليزية التكنولوجية، دراسة تقنية الحواسيب الشخصية وتقنية شبكات الكمبيوتر.
 
يطبق برنامج Net@ المنهاج التدريسي لأكاديمية سيسكو Cisco الناجح في أنحاء العالم. ويعد البرنامج من البرامج المتفوقة في أكاديمية سيسكو وأيضا برنامج نموذجي تم نسخه من قبل شركة سيسكو في منطقة الشرق الأوسط ودعي ببرنامج MYTECC، مع استخدام المواد التكنولوجية التي صممتها وحدة التطوير الاجتماعية في برنامج تدريب المرشدين وباشتراك المرشدين أنفسهم لهدف نقل وتبادل المعلومات.  
 
5
المعدَل 5 (1 vote)
Your rating: لا يوجد
© حق النشر 2001 - 2017 One Global Economy Corporation